Wednesday 3 January 2018

فوركس بطل 2015


فوركس بطل 2015 ويجري توصف الفوركس بطل الروبوت من قبل المطورين من أفضل مستشار خبير في السوق التي يستغرق سوى 10 دقيقة لبدء الفوز. في الخطوط الخلفية إلى الوراء فقد وقف هدر المال على مخططات الغنية سريعة والحق تحت هذا هو من taglines تعرف الخبرة التجارية المطلوبة ويمكنك البدء في الربح في الوقت الراهن وهو متناقضة. اليوم شر تقديم الاستعراض ومحاولة معرفة ما إذا كان هذا هو نوع من مخطط أم لا لأنه يبدو أن مطوري تخلخل متأكدا. فوركس بطل روبوت مراجعة الروبوت بطل الفوركس هو الحل التداول الآلي. مطوري النظام يعتقد أن لديها القدرة على إعطاء نتائج إيجابية مستقرة في أي ظروف السوق. كانوا يعتقدون حقا أن هذا يمكن أن تستخدم في الحسابات الحقيقية دون أي قلق لأن لديهم السحب المنخفضة جدا. وهناك شريط فيديو على الصفحة الأولى للموقع مما يدل على اختبار الظهر في العمل. هذا الاختبار مرة أخرى يظهر سوى فترة 2 شهر التداول حتى رأيي لا تشكيل حقا بطريقة أو بأخرى من هذا القبيل صغر حجم العينة. جزء مني يتساءل لماذا تظهر حتى 2 أشهر. السؤال الأول ما إذا كان هذا النظام قد الانهيار التام في اختبار 3 أشهر إلى الوراء. وأنا انتقل لأسفل قليلا أيضا أرى بعض التجارب أكثر الظهر مع بعض نتائج أفضل. نرى هنا أن بطل الروبوت الفوركس تمت زيارتها بعض المنحنيات الأسهم قوية جدا في سيناريوهات يعد اختبار الوراء. قلقي الرئيسي الوحيد هنا هو أن بعض هوامش الربح هي صغيرة جدا لكمية التداول ويتم تداول الكثير الحجم. ايم أيضا بالقلق إزاء حقيقة أن نوعية الاختبار الخلفي هو 90٪ فقط وهذا ليس دقيقا حقا سواء. أنا لن تكون التوصية الفوركس بطل 2015 الروبوت إلى أي من العملات الأجنبية القراء الأمة الروبوت في هذه المرحلة في الوقت المناسب. أنا المتحفظة رأيي حتى لقد اختبرت البرنامج نفسي أو سمعت من بعض السمعة فوركس المساهمين الأمة الروبوت. إذا كان لديك شيء كنت أود أن أضيف إلى هذا الاستعراض يرجى ترك تعليقاتك أدناه واسمحوا لي أن أعرف أفكارك. أنا أبحث دائما أن نسمع من الناس في المجتمع الفوركس حتى لا تتردد في الضغط اتصل أعلى الصفحة وأرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني في أي وقت.

No comments:

Post a Comment