Saturday 20 January 2018

يوم فوركس الروتينات تجارة


يوم فوركس الروتينات تجارة التي تود غرانثام اليوم أريد أن أقضي بضع دقائق مناقشة موضوع إجراءات في التداول لدينا اليوم. كما تجار الفوركس نحتاج أن نكون مستعدين ليوم التداول وأسبوع التداول. طريقة واحدة لتصبح مستعدة هو أن يكون روتين ما نمر به على أساس يومي وأسبوعي. هذا الروتين لا تحتاج إلى أن تكون واسعة أو مضيعة للوقت ولكنه بحاجة الى بعض العناصر من شأنها أن تجعل يوم التداول قليلا أسهل. روتين ما نقوم به على أساس يومي وأسبوعي يحتاج لمساعدتنا في أن تصبح أفضل التجار. يجب إعداده لنستعد للأسبوع القادم وكل يوم. أود أن أقترح وجود كل إجراءات مكتوبة أسفل حتى تتمكن من الاقتراب منهم كما لو كانت قائمة من الأشياء للقيام به. أدناه التي ذكرتها بعض الأشياء التي قد ترغب في النظر في وضعها في كل واحد من هذه الإجراءات. هذا هو اقتراح من الموضوعات التي ستدرج في كل منهما، ليست قائمة شاملة الروتينية. يمكنك إضافة ل، وضبط أو تعديل لتناسب الاحتياجات المحددة الخاصة بك. تذكر، فإن الغرض من روتين هو تساعدك على أن تصبح أكثر كفاءة كتاجر وجعل يومك قليلا أكثر تنظيما. الروتين اليومي تحقق المواقف الحالية أضع هذا في الجزء العلوي من قائمتي لعدة أسباب. أولا، ما ايم الأكثر اهتماما في التحقق. أريد أن أرى إذا كان قد ضرب أهداف بلدي أو توقف. أريد أن أعرف ما إذا كنت تحتاج إلى إجراء أي تعديلات عليها. هو أولوية قصوى، شيء أنا بحاجة الى ان ننظر في قبل أن أفعل أي التداول الجديد. تحقق خطر حساب أريد أن بعد ذلك ننظر في كمية الأموال التي لدي المتاحة أمام التجارة. إذا أنا في بلدي الحد الأقصى لمستوى المخاطر ثم أريد أن أعرف أنا لا يمكن أن التجارة. إذا أنا في بلدي الحد من المخاطر ولست بحاجة للتأكد من أنني لا تضيف إليها حتى لو كان يبدو وكأنه تجارية جيدة. تحقق الأخبار أريد أن أعرف ما ذكرت والجديد قد يخرج التي يمكن أن تؤثر مواقفي. ابحث عن الصفقات الجديدة - مرة واحدة وأنا أعلم تؤخذ مواقفي الحالية رعاية وأن لدي رأس المال المخاطر المتاحة للتداول، وأريد أن أقضي وقتي تبحث عن فرص جديدة. وكجزء من هذا لدي روتين لتحليل الصفقات التي أود أن البدء في استخدام من أجل العثور على الصفقات الجديدة. روتين الأسبوعي مراجعة الصفقات الماضية وسوف يستغرق بعض الوقت في عطلة نهاية الأسبوع لمراجعة كلماتي الصفقات في الأسبوع الماضي. أريد أن أعرف إذا تابعت قواعد بلدي أم لا. أريد أن أعرف ما ينبغي القيام به على نحو أفضل وما فعلته أيضا. يمكنني استخدام تلك المعلومات لمساعدة لي أن أعرف أين أنا بحاجة إلى تحسين. إحصائيات الاستعراض سوف نلقي نظرة على أشياء مثل بلدي نسبة فوز / خسارة، المتوسط ​​بلدي يفوز مقابل بلدي متوسط ​​الخسارة، انتصارات وخسائر متتالية وبلدي المتوقع للتأكد من أنني التداول أيضا. وسوف يحدد أيضا ما مكافأتي الفعلية لنسبة المخاطر هي. صحفي أسبوعي سأستعرض الأخبار القادمة لهذا الأسبوع وعلامة على الجدول الزمني لذلك أنا لا يغيب عن أي بيانات مهمة. OK، بحيث يجب أن تعطيك فكرة عن ما يجب أن تبحث عنه عند إنشاء إجراءات الخاصة بك. يستغرق بعض الوقت للجلوس والكتابة خارج ما كنت تنوي أن تفعل كل يوم قبل التجارة وكل أسبوع قبل افتتاح السوق. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك سوف يتم وضع نفسك لتصبح تاجر أنجح ما يمكن.

No comments:

Post a Comment