Sunday 7 January 2018

متعددة تحليل الإطار الزمني


متعددة تحليل الإطار الزمني مرحبا التجار، وهذا هو ناثان توتشى ولدي مجرد مقالة قصيرة لأنك هنا حول تدقيق الخاص مجموعة عمليات على عدة أطر زمنية. وأنا أعلم أن الكثيرين منكم، إذا كان لديك استراتيجية التي تدور حول شخص يدعى الإطار الزمني، ليس لدينا أي مصلحة أي أطر زمنية غير ذلك من واحدة مبنية بك مجموعة عمليات، ولكن أود أن أشجعكم لتحليل أوقات أخرى أيضا، وفي هذه المقالة القصيرة وانا ذاهب الى شرح لماذا من المهم وتظهر لك بعض الأمثلة على كيفية عدم الاجتهاد في تحليل ما قبل بلدي التجارة وآلمني في الماضي. بحيث يتيح البدء بذكر أساسيات لماذا متعددة تحليل الإطار الزمني وهذا مهم جدا. قد توجد مستويات رئيسية للدعم والمقاومة بالقرب تجارتك، ولكن هذا غير قادر على أن ينظر إليه على الإطار الزمني الذي يتم التداول على. قد يظهر اتجاه مختلف على الإطار الزمني كنت تبحث في من حيث الاتجاه على المدى الطويل تتحرك حقا. قد تظهر السعر لدينا مجال للتحرك على إطار واحد الوقت الذي هو في الواقع تماما على تمديد-على أقل الإطار الزمني. يمكنك جعل نقطة دخول أكثر دقة بكثير على أقصر الأوقات من على أطول منها. قد كنت تأخذ تجارة كبيرة في فترة زمنية قصيرة وضرب الهدف الخاص بك، ولكن لا يدركون هل يمكن أن يكون السماح لها بالترشح لطريقة الربح أكبر بسبب الاتجاه على المدى الطويل لذلك هناك عدد غير قليل من الأشياء التي يمكن أن يؤذيك نتيجة للا تبحث بدقة في عدة أطر زمنية، ولكن في هذه المقالة، وانا ذاهب الى التركيز على اثنين منهم: الاتجاه كونها ضدك في إطار زمني أطول - Price يجري على مدى أطول على أقصر زمنيا 1. وفي كثير من الأحيان، وسوف يتم تداول استراتيجية البولنجر باند بلدي على 4HR أو الرسم البياني 1hr. وسوف يكون لطيفا جدا مجموعة المتابعة واتخاذ دخول بناء على معايير بلدي. ومع ذلك، كنت قد نسيت لتحليل يوميا وأسبوعيا (غالبا لأنني متحمس لرؤية بلدي انشاء وليس يمكن أن تحتوي على نفسي بما فيه الكفاية ليكون المريض) وجدوا أنه من ذاته مكافحة الاتجاه حتى ولو على 4HR أو 1hr بدا مثل قناة لائق جدا. اسمحوا لي أن تظهر لك التجارية التي تؤذي لي قليلا جدا نظرا لعدم وجود متعددة تحليل الإطار الزمني (اضغط للتكبير): لذلك على 4HR حيث أدليت مشاركتي، بدت تجارة مثالية. وكان السوق متقلبا يبحث مع الكثير من الحركة الهبوطية. لا شيء على 4HR جعلني أعتقد أن هذه التجارة لن يعمل بها كبيرة، ولكن من الواضح أنه كان خاسرا. الآن، إذا كنت قد نظرت إلى الرسم البياني اليومي، لكنت قد رأيت أنني كنت فعلا جعل بلدي دخول القصير في اتجاه صعودي قوي للغاية، وبالتالي لا ينبغي أن جعلت هذا الإدخال. اسمحوا لي أن تظهر لك ما بدا يوميا مثل خلال تلك دخول: حسنا، حتى الآن نحن نرى أن هذا كان التجارة الرهيبة. لم يكن لدي أي الأعمال اتخاذ موقف قصير حيث فعلت في أن الرسم البياني اليومي، ولكن لأنني لم تأخذ من الوقت للقيام بتحليل كامل قبل اتخاذ مشاركتي، يمكنك أن ترى أن فقدت المال. هذا هو مثال ساطع على هذا الاتجاه كونها ضدك عندما كنت لا تدرك ذلك. يجب أن تراقب thatALWAYS بحث عن الاتجاه الطويل عند اتخاذ إدخال. _____________________________________________________________________________________________________________________________________ المثال التالي أريد أن أذهب أكثر هو عندما يظهر السعر لدينا غرفة، ولكن هو في الواقع مستعدة تماما لعكس على أصغر الإطار الزمني. في هذا المثال، قد لا تخسر في الواقع التجارة بسبب دخول على المدى الطويل هو على الجانب الخاص بك، ولكن قد وضعت لك في حالة سيئة حيث راء الخاصة بك في التجارة 15 أو 20 نقطة في التعاملات المبكرة جدا. حتى هنا هو التجارة آخر بولينجر التي أخذت، ولكن لم إيلاء اهتمام وثيق لأصغر الإطار الزمني. لذلك، وهنا نرى مشاركتي، والذي يطابق معايير بلدي تماما، ولكن يمكنني الحصول ارتداد كبير بدلا إيميدياتيلي تقريبا بعد أن تدخل. السبب هذا حدث بسيط: على الرغم من أن السعر كان الكثير من مجال للتحرك على ساعة 4، والإفراط في تمديده على مدار الساعة، وبالتالي كان عليها أن ترتد في لالتقاط الانفاس قبل أن يواصل الانخفاض. هنا هو أن الرسم البياني للساعة: حسنا، لذلك يمكنك أن ترى من هذا المخطط أنه حيثما أخذت كان دخولي في المكان الذي الإفراط في تمديد السعر على زمنية أقصر. إذا كنت قد رأيت أنه قبل دخول ويمكنني أن انتظر لتقفي أثر ساعة وقدمت مشاركتي في سعر أفضل بكثير. لاحظ أنه عند الإفراط في تمديد السعر الذي لا ترتد دائما. ومع ذلك هو الطريق كبيرة جدا من فرصة لاتخاذ عندما كنت التداول. آمل أن يكون هذا ساعد على فهم أفضل لماذا متعددة تحليل الإطار الزمني وهذا مهم جدا، وكيف يمكن أن تساعدك على كسب نقطة اضافية وتنقذ نفسك من خسارة لهم. لا تتردد في ترك التعليقات مع أفكارك وكان لديك أي أسئلة حول ما أقوله، أنا أحب لمساعدتك!

No comments:

Post a Comment