Tuesday 2 January 2018

تنفيذ الاستراتيجية


تنفيذ الاستراتيجية التنفيذ هو العملية التي يتحول الاستراتيجيات والخطط إلى أفعال من أجل تحقيق الأهداف والغايات الاستراتيجية. تنفيذ الخطة الاستراتيجية الخاصة بك كما هو مهم، أو أكثر أهمية، من استراتيجيتك. الإجراءات الحاسمة تتحرك خطة استراتيجية من وثيقة أن يجلس على الرف إلى الإجراءات التي تدفع نمو الأعمال. للأسف، فإن غالبية الشركات الذين لديهم الخطط الاستراتيجية تفشل في تنفيذها. وفقا لقصة غلاف مجلة فورتشن في عام 1999، وتسعة من أصل عشرة المنظمات تفشل في تنفيذ الخطة الاستراتيجية لأسباب عديدة: 60٪ من المؤسسات لا يرتبط استراتيجية لوضع الميزانية 75٪ من المؤسسات لا يرتبط حوافز الموظفين إلى استراتيجية 86٪ من أصحاب الأعمال والمديرين يقضون أقل من ساعة واحدة كل شهر مناقشة استراتيجية 95٪ من القوى العاملة نموذجي لا يفهم استراتيجية مؤسساتهم. وتوفر خطة استراتيجية تجارية مع خارطة الطريق التي يحتاجها لمواصلة اتجاه استراتيجي محدد ومجموعة من أهداف الأداء، وتقديم القيمة للعملاء، وتكون ناجحة. ومع ذلك، هذا هو مجرد خطة. فإنه لا يضمن أن يتم الوصول إلى الأداء المطلوب أكثر من أي وجود خارطة طريق تضمن للمسافر يصل إلى الوجهة المطلوبة. الحصول على استراتيجية جاهزة لديك لتنفيذ لتلك الشركات التي لديها خطة في المكان، وإضاعة الوقت والطاقة في عملية التخطيط ومن ثم عدم تنفيذ خطة غير مشجعة جدا. على الرغم من أن موضوع التنفيذ قد لا يكون الشيء الأكثر إثارة للحديث عنها، انها ممارسة الأعمال التجارية الأساسية تكون لازمة لأي استراتيجية لاتخاذ اجراء. وتتناول الخطة الاستراتيجية لماذا ولماذا من الأنشطة، ولكن يتناول تنفيذ منظمة الصحة العالمية. الى اين . متى . و كيف . والحقيقة هي أن كلاهما بالغ الأهمية لتحقيق النجاح. في الواقع، يمكن للشركات الحصول على ميزة تنافسية من خلال تنفيذ في حال القيام به على نحو فعال. في المقاطع التالية، تكتشف كيفية الحصول على الدعم لتنفيذ خطتك كاملة وكيفية تجنب بعض الأخطاء الشائعة. تجنب المزالق التنفيذ لأنك تريد خطتك للنجاح، بنصيحة هنا والبقاء بعيدا عن مزالق تنفيذ الخطة الاستراتيجية الخاصة بك. وفيما يلي الأسباب الأكثر شيوعا فشل الخطط الاستراتيجية: عدم وجود الملكية: السبب الأكثر شيوعا فشل الخطة هو عدم وجود ملكية. إذا كان الناس ليس لديهم مصلحة ومسؤولية في الخطة، فانه سوف يكون العمل كالمعتاد للجميع ولكن الاحباط الحصر. غياب التواصل: الخطة لا يحصل للموظفين، وأنهم لا يفهمون كيف المساهمة. الحصول على غارقة في يوما بعد يوم: المالكين والمديرين، التي يستهلكها مشاكل التشغيل اليومية، نغفل عن الأهداف الطويلة الأجل. _ خارج عن المألوف: يتم التعامل مع خطة كشيء منفصل وإزالتها من عملية الإدارة. خطة العظمى: إن الأهداف والإجراءات ولدت في الدورة التخطيط الاستراتيجي كثيرة جدا لأن الفريق فشل في اتخاذ خيارات صعبة للقضاء على الإجراءات غير الضرورية. الموظفين لا يعرفون من أين نبدأ. خطة معنى: يتم النظر إلى الرؤية والرسالة وبيانات قيمة مثل زغب وغير معتمدة من قبل الإجراءات أو ليس لديهم موظف في شراء. استراتيجية سنوية. ويناقش استراتيجية فقط في عطلات نهاية الأسبوع سنوية. _ لا تفكر في التنفيذ: لم يتم مناقشة تنفيذ في عملية التخطيط الاستراتيجي. ويعتبر وثيقة التخطيط كغاية في حد ذاتها. تقرير أي تقدم: ليس هناك طريقة لتتبع التقدم المحرز، وخطة يقيس فقط ما هو سهل، وليس ما هو مهم. لا أحد يشعر أي قوة الاندفاع إلى الأمام. أي مساءلة: المساءلة وضوح عالية تساعد على تغيير محرك الأقراص. وهذا يعني أن كل تدبير وموضوعية ومصدر البيانات، والمبادرة يجب أن يكون مالكا. عدم التمكين: على الرغم من المساءلة قد توفر حافزا قويا لتحسين الأداء، يجب أن يكون الموظفين أيضا السلطة والمسؤولية، والأدوات اللازمة للتأثير التدابير ذات الصلة. خلاف ذلك، فإنها قد تقاوم المشاركة والملكية. انه من الاسهل لتجنب المزالق عند الانتهاء من تحديدها بشكل واضح. الآن عليك أن تعرف ما هي عليه، وكنت أكثر من المرجح أن تقفز حق عليهم! تغطي كل ما تبذلونه من القواعد كما يمكن لصاحب العمل والتنفيذية، أو مدير الإدارة، عملك يستلزم التأكد من كنت أنشئت من أجل التنفيذ الناجح. قبل البدء في هذه العملية، وتقييم الخطة الاستراتيجية الخاصة بك وكيف يمكن تنفيذ ذلك من خلال الإجابة على بعض الأسئلة للحفاظ على نفسك في الاختيار. نتوقف لحظة لالإجابة بصدق على الأسئلة التالية: مدى التزام أنت إلى تنفيذ خطة لنقل الشركة إلى الأمام؟ كيف كنت تخطط للتواصل الخطة في جميع أنحاء الشركة؟ هل هناك ما يكفي من الناس الذين لديهم في شراء لدفع خطة إلى الأمام؟ كيف أنت ذاهب لتحفيز الناس لديك؟ هل تعرفتم على العمليات الداخلية التي هي مفتاح القيادة الخطة إلى الأمام؟ أنت ذاهب إلى ارتكاب المال والموارد والوقت لدعم الخطة؟ ما هي حواجز على الطرق لتنفيذ ودعم الخطة؟ كيف سوف تأخذ الموارد المتاحة وتحقيق أقصى قدر من النتائج معهم؟ أنت لا تحتاج إلى إجابات مثالية على كل هذه الأسئلة الآن، ولكن فقط للتأكد من أن كنت قد أعطيت جميع الأسئلة النظر على قدم المساواة. كنت لا تريد أن ننظر إلى الوراء ستة أشهر من الآن، وأتمنى لكم حددت بعض القضايا الكبرى التي تهدد الآن نجاحك. إذا كنت قد حددت بعض الأعلام الحمراء، وتقييم لو انهم عقبات هائلة او حتى الصغيرة منها. لو انهم كبيرة، والحصول عليها للخروج من الطريق قبل أن تنفذ، حتى لو كان ذلك يعني دفع الجدول الزمني الخاص بها لحظة. التأكد من لديك الدعم غالبا ما يتم تجاهلها هي المكونات الرئيسية الخمسة اللازمة لدعم تنفيذ: الناس، والموارد، وهيكل، ونظم، والثقافة. يجب أن تكون جميع مكونات في المكان من أجل الانتقال من إنشاء خطة لتفعيل الخطة. المرحلة الأولى من تنفيذ الخطة الخاصة بك هي التأكد من أن يكون للشعب الحق على متن الطائرة. تشمل الأشخاص المناسبين هؤلاء الناس مع الكفاءات والمهارات المطلوبة اللازمة لدعم هذه الخطة. في الأشهر التي تلت عملية التخطيط، وتوسيع مهارات الموظفين من خلال التدريب، والتوظيف، أو التعيينات الجديدة لتشمل الكفاءات الجديدة المطلوبة في الخطة الاستراتيجية. تحتاج إلى أن يكون ما يكفي من الأموال والوقت الكافي لدعم تنفيذ. في كثير من الأحيان، والتقليل من التكاليف الحقيقية أو لم تحدد. ويمكن أن تشمل التكاليف الحقيقية التزام زمني واقعي من الموظفين لتحقيق الهدف، وتحديد واضح للنفقات المرتبطة تكتيكا، أو تجاوز التكاليف غير متوقعة من قبل بائع. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون الموظفين الوقت الكافي لتنفيذ ما قد يكون الأنشطة الإضافية أنهم لا يؤدون حاليا. وضع الهيكل الخاص لإدارة والتسلسل المناسب في السلطة، ويكون، فتح خطوط اتصال واضحة مع موظفيك. وقال صاحب خطة استراتيجية والاجتماعات العادية هي أسهل طريقتين لوضع الهيكل في المكان. ينبغي تحديد مواعيد اجتماعات لاستعراض التقدم شهرية أو فصلية، اعتمادا على مستوى النشاط والإطار الزمني للخطة. كلا النظامين إدارة والتكنولوجيا تساعد تتبع التقدم المحرز في الخطة وجعلها أسرع على التكيف مع التغيرات. كجزء من النظام، وبناء معالم في الخطة التي يجب تحقيقها في إطار زمني محدد. و بطاقة الأداء هي أداة واحدة تستخدم من قبل العديد من المنظمات التي تضم تتبع التقدم والإنجازات. راجع قسم "الحفاظ على نتيجة التقدم المحرز الخاص بك" لاحقا في هذا الفصل لمزيد من المعلومات حول كيفية إنشاء بطاقة النتائج لشركتك. خلق بيئة التي تربط الموظفين لمهمة المنظمة والتي تجعلها تشعر بالراحة. لتعزيز أهمية التركيز على استراتيجية ورؤية، ومكافأة النجاح. تطوير بعض النتائج الإيجابية والسلبية الإبداعية لتحقيق أو عدم تحقيق هذه الاستراتيجية. قد تكون المكافآت كبيرة أو صغيرة، طالما أنها ترفع الاستراتيجية فوق يوما بعد يوم حتى جعل الناس من أولوياتها. تحديد خطتك للهجوم تنفيذ خطة الخاص بك يتضمن عدة قطع مختلفة. تنفيذ خطة يمكن أن يشعر في بعض الأحيان مثل ذلك يحتاج خطة أخرى من تلقاء نفسها. ولكنك لا تحتاج للذهاب إلى هذا الحد لأنني قد فعلت ذلك بالنسبة لك! استخدم الخطوات التالية كما خطة تنفيذ قاعدة الخاص بك. تعديله لجعله الجدول الزمني الخاص بك، وتناسب ثقافة مؤسستك والهيكل. ما يلي هو عبارة عن مجموعة من خطوات التنفيذ شاملة: وضع اللمسات الأخيرة خطة الاستراتيجية الخاصة بك بعد الحصول على مدخلات من جميع الأطراف المستثمرة. محاذاة ميزانيتك إلى الأهداف السنوية على أساس التقييم المالي الخاص بك. إنتاج إصدارات مختلفة من خطتك لكل مجموعة. إنشاء نظام بطاقة الأداء الخاص بك لتتبع ومراقبة الخطة الخاصة بك. إنشاء إدارة الأداء ونظام المكافأة. طرح خطة لتنظيم بأكملها بناء كل قسم الخطط السنوية حول خطة الشركة اقامة اجتماعات استراتيجية شهرية مع التقارير التي أنشئت لرصد التقدم المحرز الخاص بك. اقامة مواعيد مراجعة الاستراتيجية السنوية، بما في ذلك تقييم جديدة واجتماع فريق كبير لإجراء استعراض الخطة السنوية. 3A٪ 2F٪ 2F0.gravatar٪ 2Favatar٪ 2Fad516503a11cd5ca435acc9bb6523536٪ 3FS٪ 3D96r = PG "/٪

No comments:

Post a Comment